الرياض الصحافة
الرياض الصحافة
الرياض الصحافة
الرياض الصحافة
80ر.س
جديد

إعلان رقم 8

حامل ثلاثي متنقل قابل للتمديد والطي: يمكن تمديد الحامل ثلاثي القوائم للهاتف المحمول من 16.3 إلى 54 بوصة، ويتكيف تمامًا مع مجموعة من ارتفاعات المستخدم المختلفة ويمكّنك من تكوين صورك بشكل أكثر إبداعًا من أي وقت مضى. مناسب جدًا للتصوير الفوتوغرافي والفيس تايم والبث المباشر تسجيل الفيديو وأكثر من ذلك.
【زوايا تصوير متعددة】مقبض مريح يسمح للحامل ثلاثي القوائم بترجمة وإمالة الحركة للتصوير البانورامي بزاوية منخفضة وزاوية عالية و360 درجة، يلبي أي زاوية يطلبها المستخدم. ويأتي مع لوحة إطلاق سريعة قياسية مقاس 1/4 بوصة ‎يمكنك تركيب الكاميرا وإزالتها في ثوانٍ، وهي تدعم معظم كاميرات DSLR، لتحصل على صور مثالية وصور بانورامية مذهلة طوال الوقت.
【حامل ثلاثي القوائم خفيف الوزن وصغير الحجم】 حامل ثلاثي متنقل من Eocean هو رفيق جيد للسفر، حيث أن جسمه مقاس 18 بوصة يجعل من السهل حمله في حقيبة ظهرك. يعد حامل ثلاثي القوائم DSLR المصنوع من سبائك الألومنيوم خفيف الوزن ذو قيمة رائعة مقابل المال، مما يحرر يديك لالتقاط لحظات ذات معنى في حياتك.
【حامل هاتف قابل للتعديل وجهاز تحكم لاسلكي】يوفر الحامل ثلاثي القوائم حامل هاتف عالمي، يمتد من 55 مم إلى 85 مم يناسب معظم الهواتف الذكية. علاوة على ذلك، فهو يأتي مع جهاز تحكم عن بعد لاسلكي، مقترن بهاتفك المحمول حتى تتمكن من التقاط الصور أو الفيديو من مسافة 10 أمتار. بعيد.
【جودة ممتازة】توفر الأقدام المطاطية الثابتة ثباتًا فائقًا في مجموعة متنوعة من التضاريس، مما يلعب دورًا مهمًا في رحلتك. يمكن لهيكل التثبيت الثلاثي الخاص هذا أن يتحمل 5 كجم ويمكنه دعم كاميرا Nikon وDSLR وSLR وكاميرا الحركة وكاميرات Canon للمبتدئين، إلخ.

السعر 80 ريال
السعر بامازون 110 ريال

Overview

موقع (أختر المنطقة)

الصحافة,الرياض

Leave feedback about this

  • Quality
  • Price
  • Service