ID : 73606

تركيب مظلات وسواتر مظلات برجولات

﷼150.00

الوصف

الموقع : Riyadh السعودية

مظلات وسواتر الرياض وجدة وجميع مدن المملكة العربية السعودية لتنفيذ كافة أعمال وصناعة أجود وافضل مظلات سيارات وحدائق والمظلات والسواتر والبرجولات وكافة أعمال الحدادة في السعودية.

​​​​​مظلات الرياض ، مظلات جدة ، مظلات سيارات ، مظلات هرمية ، مظلات حدائق خشبيه ، مظلات هرمية مخروطية الشكل، مظلات شد إنشائي، مظلات معلقة، مظلات حدائق، مظلات حدائق ساكو، مظلات حدائق ايكيا، مظلات مواقف سيارات، مظلات وسواتر الرياض، سواتر جدة، برجولات الرياض، مظلات برجولات الرياض، مظلات خشبية، مظلات خارجية خشب، مظلات ساندوتش بانل ، مظلات أسطح ، مظلات قماش لاحواش المنازل، سواتر قماش للحوش ، سواتر حديد شرائح، سواتر خشبية حديثة، سواتر شينكو ، سواتر بلاستيك، برجولات حدائق، برجولات خشبيه، برجولات جدة، مظلات مواقف شركات، مظلات للبيع، مظلات مستعملة للبيع، مظلات جدة وسواتر وبرجولات، مظلات حدائق متحركة، مظلات حدائق ثابتة، مظلات خزانات.

 

أنواع وأشكال المظلات

 

مظلات سيارات

 

مظلات هرمية

تعد مظلات هرمية بالشكل المميز من هذا النوع من المظلات هو سهولة فكها وتركيبها من مكان إلى مكان آخر في حال قررتو الانتقال من البيت حيث أن هذا النوع الذي يسمى مظلات هرمية يوفر درجة عالية من الحماية ضد كل العوامل البيئية، مثل الأمطار وارتفاع الحرارة والأتربة من مميزاتها ايضآ إرتفاعها الأفقي مما يجعل مظهرها في غاية الجمال والروعة يوجد من المظلات الهرمية الشكل عدة أنواع تختلف في أشكالها  من مميزاتها أيضآ تعدد الوانها المذهلة، مما يجعل منها محط الأنظار لروعة شكلها الجميل.

مظلات قماش

تعد مظلات قماش من أنواع افضل انواع مظلات السيارات الخارجية والحدائق والأسطح والاحواش وغيرها، وتستخدم بكثرة للمواقف ذات المساحات الكبيرة والمزدوجة مثل مظلات مواقف المؤسسات الحكومية والجامعات وغيرها الكثير وذلك بسبب قوة تحملها وثباتها بالاضافة الى أنها تقوم بعزل حرارة الشمس الشديدة وخصوصآ في المناطق الحارة مثل الرياض في الصيف ومثل جدة والشرقية وكل المدن الأكثر ارتفاعًا في درجة الحرارة تمنح المظلات الكابولي نسبة كافية من الظل تصل نسبتها إلى 90% وذلك لأنها تمتاز بالمتانة والقوة ومن مميزاتها عمرها الطويل الذي لا يتأثر بالعوامل المناخية المختلفة مثل الأمطار والرياح الشديدة، وهذا لانها ترتكز على قواعد مزدوجة مما يجعل منها صلبة وتجعلها أقوى وأيضآ توفر مظلات كابولي الشكل تغطية ممتازة، اما القماش الذي يتم أستخدامة لها من أجود انواع القماش.

مظلات سيارات

نقوم بتنفيذ تركيب جميع انواع مظلات سيارات حديثة وبأرخص بدون منافس بالرياض وجميع مدن السعودية بأروع التصاميم التي تجمع بين الكفاءة والجودة في وقت واحد، معنا سوف تحصل على أجمل مظلات السيارات، أعمالنا هي من تتكلم عنا وتعبر عن مدى الكفاءة التي نعمل بها. منها مظلات سيارات حديد وقماش ومظلة سيارة خشب.

تركيب مظلات حدائق

تركيب مظلات حدائق منزليه بأسعار تناسب الجميع، وبجودة عالية نوفر أحدث خامات الاقمشة الأوروبية والوطنية والألمانية وغيرها من الخامات العالمية، مع الدقة في التركيب وسرعة التنفيذ وبأشكال جميلة.

 تركيب مظلات اسطح

نحتاج جميعنا تركيب مظلات اسطح وشرفات منازلنا وبيوتنا لنوفر الخصوصية التامة لمنازلنا بحيث لا يستطيع أحد النظر من الخارج فهي تغطي وتحمي البيت بنسبنة ممتازة وتوفر أيضآ الحماية والظل من أشعة الشمس.

تركيب مظلات مدارس

تركيب مظلات مدارس حكومية تركيب مظلات مدارس اهلية بالرياض، مظلات مواقف سيارات للشركات والمصانع، تركيب مظلات مصانع وشركات بتصاميم عصرية حيث يتم تجهيزها بأجود المواد وبمواصفات ومعايير خاصة بجودة عالمية، حيث أن مظلات مواقف الشركات والمصانع لابد أن تكون ذات قوة وجودة بحيث تستطيع مقاومة أي عوامل طبيعية.

سواتر حديد وخشبية وقماش

نحن نعلم أهمية العملاء ونعلم اذواق العملاء الرفيعة لذلك يقوم المهندسين لدينا تصميم ارقي الاشكال الرائعة التي تتماشى مع العصر والتي يتم توفيرها أيضا بالكثير من الالوانات التي تتوافق مع الديكورات لذلك لا تتردد عزيزى بالاستعانة بنا حيث ان سواتر حديد وخشبية لدينا بها الكثير من المميزات التي سوف تنال اعجابكم بمشيئة الله ومنها عدم قدرة المارة من الخارج على رؤيتك أي انها تتميز بقدرتها على حجب الرؤية تماما كما انها عازلة للحرارة وتمنع أيضا وصول مياه الامطار اليك وعدم قدرة الحشرات على الدخول الي المنزل أو أي مكان عند تركيبه، يتوافر لدينا جميع انواع السواتر الحديدية وباقى أنواع السواتر الأخرى.

من أعمالنا

مظلات برجولات لكسان شفافه

تركيب أفضل مظلات الرياض وسواتر

مظلات مسابح وسواتر الرياض

مظلات سيارات قماش وحديد

مظلات مواقف مستشفيات

مظلات مدارس حكوميه

مظلات جلسات حدائق

مظلات حدائق عامة

مظلات خشبية للحدائ

مظلات خارجية للسيارات

مظلات مداخل الفلل

مظلات مواقف سيارا

مظلات خزانات المياه

مظلات هرمية بي في سي

مظلات قماش كوري والماني

مظلات هناجر ساندوتش بانل الرياض

مظلات بوليثلين استرالي

سواتر حديد مجدول

سواتر خشبية بلاستيك

سواتر قماش بي في

مظلات قماش للحوش

نقوم بتنفيذ كافة مشاريع المظلات والسواتر للمؤسسات الحكوميه والخاصه وتنفيذها خلال وقت قياسي، مظلات وسواتر لدينا بأسعار رخيصة ومنافسة.

نقوم بتركيب مظلات وسواتر في الرياض وتركيب مظلات وسواتر في جده والدمام ومكة وباقي مدن ومناطق المملكة.

للعودة للصفحة الرئيسية

https://mathalat.com/

اذكر الحراج اليوم عند الاتصال بالبائع للحصول على صفقة جيدة

الموقع

Riyadh السعودية

العطاءات

* سيظهر رقم هاتفك لمؤلف النشر
اكتب تقييم

إحصائيات السوم

  • 0

    عرض المزايدات

  • 0.00

    اعلى سعر مزايدة

  • 0.00

    أدنى:

لا يوجد اي سوم حتى الآن.

نصائح السلامة للصفقة

سلامتك تهمنا

  • إجتمع فقط في الأماكن العامة / المزدحمة مثل محطات المترو ومراكز التسوق.
  • لا تذهب بمفردك لمقابلة بائع / مشتري ، إصطحب معك دائمًا شخصًا ما
  • تفحص وتاكد من المنتج بشكل جيد قبل الشراء
  • لا تدفع أبدًا أي شيء مقدمًا ولا تقم بتحويل أ مبالغ قبل فحص المنتج
أعلى