ID : 320469

الحبحبوه النيجيري الطبيعي 💯 ٪ 💯

﷼35.00

الوصف

الموقع : محمد الكوفي 7422، المدينة المنورة، السعودية
1️⃣
فائدة فاكهة شجرة الحبحبوه (( القونقليز ))
Baobab
تبدو شجرة الباوباب وكأنها شجرة أسطورية، فهي تنمو بارتفاعات عالية في سهول السافانا الأفريقية، ويصل طولها لما يقارب 100 قدم. وفي الكثير من الأحيان يطلق عليها اسم “الشجرة المقلوبة”
وأخيرًا تمكن العالَم من اكتشاف الفوائد الغذائية الرائعة الفاكهة وورق هذه الشجرة. 
تحافظ هذه الأشجار الراسخة على الحياة البرية والمجتمعات من حولها، وفاكهتها المميزة ذات اللون الأبيض السكري  دخل غلاف خاص والتي يصنع منها مسحوق يعزز الصحة ويقدم العديد من الفوائد.
تحتوي فاكهة وورق الباوباب على الكثير من العناصر الغذائية مثل فيتامين ج والكالسيوم والبوتاسيوم. ويأتي مسحوق الباوباب من اللب المجفف للفاكهة الشبيهة بجوز الهند، والتي طعمها حامض بعض الشيء.
يستخدم مسحوق فاكهة الباوباب في الطب لتقليل شدة الحمى والالتهابات، ويستخدم كذلك في منتجات التجميل. ويقال أن ثمرة الباوباب هي أكثر ثمرة تضم عناصر غذائية في العالم. ولكن المفاجئ أن العلماء وأخصائيي التغذية بدؤوا مؤخرًا بملاحظة هذا السوبرفود. وهذا يبين السبب في أن العديد من المجتمعات الأفريقية تختار بناء منازلها داخل شجرة الباوباب أو حولها.
فوائد مسحوق الباوباب
بما أن ثمرة الباوباب وأوراقها هي الأكثر غنى بالعناصر الغذائية في العالم، فهي تضم الكثير من الفيتامينات ومضادات الأكسدة والألياف. وعلى الرغم من أن كل جزء من الشجرة له قيمته، بما في ذلك الأوراق التي تعتبر خضروات غنية بالمغذيات، 
إلا أن مسحوق الباوباب فعال للغاية. فهو يحتوي على ستة أضعاف كمية فيتامين ج الموجودة في البرتقال، كما أنه يوفر كميات كبيرة من الكالسيوم والفسفور والبوتاسيوم التي يعتمد عليها كل من جهاز المناعة والبشرة والعظام والمزاج ومستويات الطاقة التي نمتلكها.
كما تضم الباوباب على خصائص مضادة للالتهابات والحمى ومسكنة للألم ومضادة للميكروبات والفيروسات والإسهال، ويمكن استخدامها كذلك كمضاد للسموم. كما أجريت بعض الدراسات على هذه الفوائد لمنافسة الأدوية التقليدية بفعاليتها، مثل التعافي من الجفاف بسبب الإسهال.
إن الكمية الكبيرة من الألياف التي تحتويها الباوباب تساعد على موازنة الجهاز الهضمي، وتساعد كذلك في الحفاظ على الوزن الصحي، ودعم صحة القلب وتقلل من ارتفاع السكر في الدم. وتتكون ثمرة الباوباب من 50% من الألياف وتوفر حوالي 6 غرامات منها في كل حصة. وبما أن الأمريكيين لا يحصلون على الجرعة الموصى بها من الألياف، فإن الباوباب يمكن أن تكون مفيدة للوصول إلى المستوى المطلوب من الألياف يوميًا.
2️⃣  
وعلى الرغم من أن أهمية البروبيوتيك مفهومة بشكل عام، إلا أن الناس لا يأخذون في الحسبان البريبيوتيك في نظامهم الغذائي، فدون وجود الكثير من ألياف البريبيوتيك فإن البكتيريا النافعة في المعدة ستعاني حتى تزدهر. وتناول كمية كافية من ألياف البريبيوتيك للجسم يوفر للبكتيريا النافعة الطعام حتى تصبح بالكثرة التي يجب أن تكون عليها في جهازنا الهضمي. كما أن اهتمام الشخص لصحة معدته على نحو مستمر يعزز جهاز المناعة والقلب والمفاصل. وعندما يكون أكبر جهاز في الجسم مسؤول عن التخلص من الفضلات في أوج صحته، فإن فرص الإصابة بالمرض تكون محدودة جدًا.
تعتبر شجرة الباوباب ( الحبحبوه ) مصدرًا هامًا لمضادات الأكسدة، فهي تحتوي على ضعف الكمية منها التي يحتويها توت الغوجي. وتعمل مضادات الأكسدة على تقليل الإجهاد التأكسدي الواقع على خلايا الجسم وتساعد في التخلص من الجذور الحرة. وهكذا، فإذا كان الناس يحصلون على مضادات الأكسدة من خلال المكملات، فمن الممكن أن تكون أجسامهم مليئة بهذه العناصر. ومن خلال تناول مضادات الأكسدة من مصدر غذائي، فإنه يمكن للأشخاص تجنب المخاطر الصحية المحتملة وأن يستمتعوا بفوائد مضادات الأكسدة التي توفرها الباوباب، بما في ذلك إبطاء عملية الشيخوخة.
كيفية استخدام مسحوق فاكهة الباوباب هنالك طرق عديدة لاستخدام مسحوق الباوباب من الفاكهة.تمتلك فاكهة الباوباب نكهة استوائية منعشة مع طعم حمضي حلو. وهي تمتزج جيدًا مع الفواكه الأخرى، وتعتبر إضافة طبيعية للعديد من الوصفات. 
كما يمكن إضافتها إلى أي شيء تقريبًا، فنكهتها المعتدلة تعتبر إضافة شهية للعديد من الوصفات.
يمكن رش مسحوق فاكهة الباوباب على الفواكه وحبوب الإفطار أو اللبن الرائب على الإفطار.
وبالنسبة للأشخاص الذين يحبون أن يخبزوا، فعليهم تجربة إضافة مسحوق الفاكهة إلى الكعك والكوكيز والخبز ليحصلوا على جرعة إضافية من الألياف. كما أن هذا المسحوق يوفر طريقة رائعة ليدخل الشخص عناصر مغذية أكثر في طعام العائلة.
 كما أنه يمكن إضافة مسحوق فاكهة الباوباب للشوفان ويمنحك الطاقة التي تحتاجها طوال الوقت. 
أما بالنسبة للعشاء، فيمكن إضافته إلى الشوربة أو الصلصات كعامل تثخين. ويمكن كذلك استخدام مسحوق فاكهة الباوباب لصنع صلصة السلطة ليجعل منها طبقًا صحيًا أكثر.
بالنسبة للأشخاص الذين يحبون أن يبقوا الأمور بسيطة فيمكنهم إضافة مسحوق فاكهة الباوباب إلى الماء الساخن أو ماء جوز الهند أو الحليب. كما يعتبر عصير الفواكه أساسًا ممتازًا لمسحوق الباوباب.
وهنالك طريقة أخرى لإدخال مسحوق الباوباب في وصفاتنا اليومية، ألا وهي استخدامه في وصفات ألواح الطاقة أو الحبوب.
وصفة سموذي السوبرفود بالتوت بري والباوباب هذه تقدم لك بداية منعشة ليومك.
المكونات:
ملعقتان كبيرتان من مسحوق فاكهة الباوباب العضوي من
 *M.i.a Cc&Gc Co Ltd* 
¼ كوب من الكاجو
إصبع موز / كوب من التوت الأزرق /  5 حبات من التمر
كوب من حليب فول الصويا 
*M.i.a Cc&Gc Co Ltd* 
طريقة التحضير:
ضع جميع المكونات في خلاط.
اخلطها على سرعة عالية لمدة دقيقتين أو ثلاثة حتى تصبح ناعمة.
مسحوق فاكهة  الباوباب من 
 *M.i.a Cc&Gc Co Ltd* 
  يأتي من *نيجيريا*  
ويصنع في فيها 
ويتوفر على شكل مسحوق في عبوة  (240 غرامًا) و (50 غرام).وهو مضمون 100%. كما أنه يحتوي على الفيتامينات والمعادن والفايتوستيرول والألياف القابلة للذوبان مثل البكتين. كما أن له نكهة شهية تتماشى مع كل الأذواق.
 *M.i.a Cc&Gc Co Ltd*
 *للأغذية الطبيعة عنوان*

اذكر الحراج اليوم عند الاتصال بالبائع للحصول على صفقة جيدة

الموقع

محمد الكوفي 7422، المدينة المنورة، السعودية
اكتب تقييم
نصائح السلامة للصفقة

سلامتك تهمنا

  • إجتمع فقط في الأماكن العامة / المزدحمة مثل محطات المترو ومراكز التسوق.
  • لا تذهب بمفردك لمقابلة بائع / مشتري ، إصطحب معك دائمًا شخصًا ما
  • تفحص وتاكد من المنتج بشكل جيد قبل الشراء
  • لا تدفع أبدًا أي شيء مقدمًا ولا تقم بتحويل أ مبالغ قبل فحص المنتج

إعلانات مميزة

أعلى