ID : 320410

حب العزيز النيجيري طبيعي 100 💯 ٪ 💯

﷼35.00

الوصف

الموقع : DMWA7422، 7422 محمد الكوفي، 5104، حي الرانوناء، المدينة المنورة 42394، السعودية
  
1️⃣
  تنظيم مستويات السكر في الدم
 يساعد حب العزيز على تنظيم مستويات السكر في الدم، ويمكن أن يعود ذلك إلى احتوائه على مستويات جيدة من البروتين الذي يزيد من إنتاج الأنسولين. 
كما يساهم حب العزيز في ضبط نسبة السكر في الدم، وذلك لاحتوائه على الحمض الأميني ((النارجينين)) الذي يساهم في زيادة إنتاج الأنسولين في الجسم.
   Regulating blood sugar levels
  CYPERUS (( Tiger nuts )) help regulate blood sugar levels, and this may be due to them containing good levels of protein, which increases insulin production.
 CYPERUS (( Tiger nuts )) also contributes to controlling blood sugar levels, because it contains the amino acid (narginine) which contributes to increasing insulin production in the body.
2️⃣
  تقوية جهاز المناعة
 تساعد معظم أنواع المكسرات ومنها حب العزيز على تقوية جهاز المناعة حيث تساعد الجسم على محاربة مسببات الأمراض بكفاءة أكبر كما أن حب العزيز يلعب دوراً فعالاً في تحسين وتعزيز عمل الجهاز المناعي ومحاربة البكتيريا والفيروسات، استناداً إلى ما تم تأكيده. من أبحاث علمية.
   Strengthening the immune system
  Most types of nuts, including CYPERUS (( Tiger nuts )), help strengthen the immune system, as they help the body fight pathogens more efficiently. CYPERUS (( Tiger nuts )) also plays an effective role in improving and strengthening the functioning of the immune system and fighting bacteria and viruses, based on what has been confirmed.  From scientific research.
3️⃣
 تعزيز عملية الهضم
 يعزز عملية الهضم لاحتوائه على كميات جيدة من الألياف التي تعمل على تحريك الأمعاء وتسهيل عملية الهضم كما أنه يحتوي على مجموعة من الإنزيمات التي تساعد في عملية هضم الطعام كما أنه يحتوي على مجموعة من  الألياف الغذائية غير القابلة للذوبان وبالتالي تساهم في التخلص من مشكلة الإمساك.
  Enhance digestion
  It enhances the digestion process because it contains good amounts of fiber, which works to move the intestines and facilitate the digestion process. It also contains a group of enzymes that help in the process of digesting food. It also contains a group of insoluble dietary fibers, which thus contribute to getting rid of the problem of constipation.
4️⃣
 تحسين صحة القلب
 يحتوي حب العزيز على كميات جيدة من الدهون غير المشبعة المفيدة لصحة القلب حيث يعمل على خفض مستويات الكولسترول الضار وارتفاع مستويات الكولسترول الجيد ويحتوي على العديد من العناصر الغذائية والمركبات النباتية التي تحمي من الأمراض المختلفة مثل أمراض القلب،  الأورام السرطانية والشيخوخة المبكرة، وذلك لاحتوائه على مضادات الأكسدة.
  Improve heart health
  CYPERUS (( Tiger nuts )) contains good amounts of unsaturated fats that are beneficial for heart health, as it works to reduce levels of harmful cholesterol and raise levels of good cholesterol. It contains many nutrients and plant compounds that protect against various diseases such as heart disease, cancerous tumors and premature aging, because it contains antioxidants.  Oxidation.
5️⃣
حب العزيز يحمي من مرض الزهايمر
يحتوي حب العزيز على مركبات تحسن من صحة خلايا الدماغ وتقلل بالتالي:- 
من فرصَ الإصابة بمرض الزهايمر كما يساعد في رفع مستوى التركيز.
 CYPERUS (( Tiger nuts )) one protects against Alzheimer’s disease
 CYPERUS (( Tiger nuts )) contains compounds that improve the health of brain cells and thus reduce:
 It reduces the chances of developing Alzheimer’s disease and helps raise the level of concentration.

اذكر الحراج اليوم عند الاتصال بالبائع للحصول على صفقة جيدة

الموقع

DMWA7422، 7422 محمد الكوفي، 5104، حي الرانوناء، المدينة المنورة 42394، السعودية

العطاءات

* سيظهر رقم هاتفك لمؤلف النشر
اكتب تقييم

إحصائيات السوم

  • 0

    عرض المزايدات

  • 0.00

    اعلى سعر مزايدة

  • 0.00

    أدنى:

لا يوجد اي سوم حتى الآن.

نصائح السلامة للصفقة

سلامتك تهمنا

  • إجتمع فقط في الأماكن العامة / المزدحمة مثل محطات المترو ومراكز التسوق.
  • لا تذهب بمفردك لمقابلة بائع / مشتري ، إصطحب معك دائمًا شخصًا ما
  • تفحص وتاكد من المنتج بشكل جيد قبل الشراء
  • لا تدفع أبدًا أي شيء مقدمًا ولا تقم بتحويل أ مبالغ قبل فحص المنتج
أعلى