ID : 380350

شركة تنظيف مظلات بجدة 0552590185

الوصف

الموقع : حدة

شركة تنظيف مظلات بجدة 0552590185 شركة مكسيم  تقوم المظلات الخارجية بواجب مضاعف لإبقائنا جافين من المطر ومظللين من الشمس. ومع ذلك، يمكن أن تتراكم الأوساخ وعصارة الأشجار وفضلات الطيور بمرور الوقت، ويمكن أن تكون مظلتك الملونة التي تظلل طاولة الفناء أو سطح السفينة واحدة من آخر الأشياء التي تحصل على غسيل جيد للطاقة. قد لا يبدو الوقت مناسبًا أبدًا لسحب المظلة الخارجية وإعطائها مرة واحدة، لكن تنظيف هذه القطعة الصيفية الأساسية سيساعد على إطالة عمرها.

تُصنع المظلات من مواد مختلفة، بما في ذلك القماش والأقمشة الأكريليكية، التي تعمل على صد الرطوبة والبقع والعفن بدرجات متفاوتة. يمكن للبعض البقاء في الخارج لفترة من الوقت دون أن يبدو متسخًا، ولكن حتى أقوى الأقمشة تحتاج إلى التنظيف بانتظام. فيما يلي كيفية استعادة مظلتك الخارجية في الوقت المناسب لموسم الترفيه الصيفي.

خدمات شركة تنظيف مظلات بجدة 0552590185 المقدمة ومراجعات العملاء

  • الخدمات: الشركة بمتخصصة في تنظيف المظلات للعقارات التجارية، بما في ذلك الفنادق والمطاعم والمنتجعات. أنها توفر خدمات التنظيف العميق التي تزيل الأوساخ والأوساخ والعفن من المظلات، مما يضمن بيئة نظيفة وصحية للعملاء. بالإضافة إلى ذلك، يقدمون خدمات إصلاح وصيانة المظلات لإصلاح أي أضرار وإطالة عمر المظلات.

اذكر الحراج اليوم عند الاتصال بالبائع للحصول على صفقة جيدة

الموقع

حدة
اكتب تقييم
نصائح السلامة للصفقة

سلامتك تهمنا

  • إجتمع فقط في الأماكن العامة / المزدحمة مثل محطات المترو ومراكز التسوق.
  • لا تذهب بمفردك لمقابلة بائع / مشتري ، إصطحب معك دائمًا شخصًا ما
  • تفحص وتاكد من المنتج بشكل جيد قبل الشراء
  • لا تدفع أبدًا أي شيء مقدمًا ولا تقم بتحويل أ مبالغ قبل فحص المنتج
أعلى