ID : 308017

مدرسة خصوصية للتأسيس والمتابعة للمرحلة الإبتدائية

﷼1.00

الوصف

الموقع : جدة-السعودية

مدرسة تاسيس ابتدائي في جدة

إذا كنت تبحث عن مدرسة تاسيس ابتدائيفي جدة  لأبنك، تقوم بتأسيسه في جميعالمواد الدراسية لتضمن مستقبل باهر له، نحن نقدم لك نخبة من أمهر المعلماتالمتميزات والمتخصصات في التدريس، والحاصلات على أعلى الشهادات العلميةوالماجستير، فلدينا مدرسات يقمن بما يلي:

تقوم بتدريس الأطفال في كافة المدارسسواء الحكومية أو الخاصة أو مدارس اللغات والانترناشونال.

تدريس الأطفال من المراحل الصغيرة منرياض الأطفال والمرحلة الابتدائية وحتى الاعدادي والمتوسط.

تأسيس الأطفال في اللغة العربيةليكونوا على علم بأساسيات القراءة والكتابة والقواعد النحوية، كما تهتم المعلمةبالخط العربي بشكل كبير وتقوم بإعطاء الطفل إرشادات لتحسين الخط والكتابة بشكلسليم.

تأسيس الأطفال في اللغات المختلفةبالإنجليزية والفرنسية وغيرها من اللغات، كما يتعلمون تكوين وتركيب الجمل والنطقالصحيح للكلمات وحفظ الكثير من المفردات.

وتتبع في ذلك أساليب شيقة ورسوم مصورةوملونة لتعليم الأطفال حتى لا يشعرون بملل أثناء الدرس، كما تقوم باستخدام بعضالفيديوهات التعليمية تجذب بها انتباه الأطفال.

تأسيس الأطفال في مادة الرياضيات(الحساب) وحفظ جدول الضرب بطريقة سهلة ومبسطة بواسطة الأغاني والأناشيد، كما يتمتدريب الطفل على حل المسائل اللفظية، ومعرفة تامة بالجمع والطرح والضرب والقسمة.

مدرسة تأسيس لغتي في جدة (اللغة العربية)

اللغة العربية واحدة من أهم اللغات فيالعالم ويتحدث بها شريحة كبيرة من البشر في مختلف دول العالم، علاوة على كونها لغةالقرآن الكريم واللغة الأم لنا، لكنها مستخدمة طوال اليوم وفي كل شيء لا يمكنالاستغناء عنها، بالإضافة إلى جميع المواد الدراسية كالرياضيات والعلوم والفيزياءوالكيمياء والاحياء والتاريخ والجولوجيا والشريعة والجغرافيا والفلسفة والمنطقةوعلم النفس وعلم الاجتماع وغيرها من المواد، كل هذا قائم في الأساس على تعلم اللغةالعربية والقراءة والكتابة، لذا لوعي أولياء الأمور بأهميتها، يسعون دائما فياختيار الأفضل لأبنائهم وتأسيسهم فيها بشكل جيد وصحيح، ويبحثون عن معلمات ومعلمين تأسيس في جدة.

ونحن بدورنا في موقع مدرسين قمنابتوفير نخبة من ألمع المعلمين والمعلمات لتأسيس الأطفال في اللغة العربية على أكملوجه، وتعليم الأطفال مبادئ القراءة والكتابة بطرق سهلة وبسيطة وفي أسرع وقت، وهذاما تقوم به مدرسة تاسيس ابتدائي في جدة على أكمل وجه، فهي تمتلك خبرة تزيد عنعشرات السنوات، كما إنها حاصلة على أعلى الشهادات، ولها قدرة مذهلة في التعامل معالأطفال في هذا السن من مختلف المستويات العقلية والقدرات الذهنية مهما تفاوتت.

مدرسة خصوصية للتأسيس والمتابعةللمرحلة الإبتدائية بجدة 0537655501

معلمين ومعلمات خصوصي في جدة0537655501 خبرة في تدريس كافة المناهج

 فقط اتصل بنا الأن على رقم 0537655501

او على الواتساب مباشرة من خلال هذا الرابط

https://api.whatsapp.com/send?phone=966537655501

تابعوناعلى السوشيال ميديا

Facebook:

https://www.facebook.com/mo3lmaksa/

زوروا موقعنا للمزيد من المعلومات


 https://ksa-riyadh-teachers.blogspot.com

 

اذكر الحراج اليوم عند الاتصال بالبائع للحصول على صفقة جيدة

الموقع

جدة-السعودية
اكتب تقييم
نصائح السلامة للصفقة

سلامتك تهمنا

  • إجتمع فقط في الأماكن العامة / المزدحمة مثل محطات المترو ومراكز التسوق.
  • لا تذهب بمفردك لمقابلة بائع / مشتري ، إصطحب معك دائمًا شخصًا ما
  • تفحص وتاكد من المنتج بشكل جيد قبل الشراء
  • لا تدفع أبدًا أي شيء مقدمًا ولا تقم بتحويل أ مبالغ قبل فحص المنتج

إعلانات مميزة

أعلى