ID : 373456

معلمة رياضيات بجدة 0537655501

﷼1.00

الوصف

الموقع : جدة-السعودية

هل تحتاج إلى معلمة رياضيات في جدة؟إذا كنت تحتاج إلى معلمة رياضيات بجدة، أنت الان في موقع معلمة رياضيات خصوصي لديها خبرة طويلة في إعطاء دروس في المنزل واون لاين بناءً على رغبةالطالب.

معلمة رياضيات في جدة

أنا معلمة رياضيات جدة أفخر بتنميةالطفل كَكُل، وأُدرك أهمية دور معلمة الرياضيات في توصيل المعلومة بشكل سلس، ولديطريقة تدريس غنية بالأفكار، وأوفر مجموعة من الأنشطة تؤدي إلى تفاعل الطفل

كما إنني قمت بتدريس المنهج للكثير منالطلاب وبطريقة إستثنائية ومميزة ساهمت في إستيعاب المنهج كاملاً، وليس مجرد تلقينفقط، فهدفي هو بناء طالب يُفكر ويُبدع.

معلمة رياضيات في المنزل جدة

إذا كنت تريد مدرسة ومعلمة رياضيات جدةتستطيع أن تجي إلى البيت ، سواء مرحلة ابتدائي، ثانوي، أو غير ذلك في أي حي منأحياء المدينة، فأنا أقوم بتدريس جميع مقررات هذه المادة بطريقة تضمن تعلم تفاعليللطلاب.

كما أنني معلمة خصوصي بجدة أحرص علىتهيئة البيئة المُحيطة للطلاب حتى يتمكنوا من تحقيق أقصى إستفادة من وقت الحصةوعدم التعرض لأي نوع من التشتييت أثناء الشرح.

مدرسة رياضيات اون لاين جدة

بما أنني واحدة ممن يعملن في مجالالتدريس، وخاصة مادة الرياضة، فكان لزاماً أن أوفر دروس تأسيس الطلاب في مادةالرياضيات أون لاين من خلال شبكة الإنترنت حتى أتمكن من  توفير عملي في الوقت المناسب للعائلات وفي أيوقت.

قدمت بنجاح الكثير من الدروس في مادةالرياضيات اون لاين، وبنجاج تام، مع عمل كل ما هو مطلوب، وقد إعترفت العائلاتبنجاحي في هذا السياق، وتمكنت من بناء سمعة طيبة نظراً لمجهوداتي المُضنية في هذاالمجال.

معلمة رياضيات تأسيس جدة

هل تبحث عن مدرسة رياضيات خصوصي بجدة؟ إذا كنت تبحث عن معلمة رياضيات خصوصي بجدة تعمل على تقديم خدمةتأسيس رياضيات جده في جميع المراحل التعليمية بلا إستنثاء، فإنا معلمة رياضياتتقدم لك ذلك.

أنا معلمة تأسيس رياضيات بجده تساعدالطلاب للمرحلة الإبتداية أو أي مرحلة أخرى على التفوق في اختبارات المناهج، معيستتمكن جميع العائلات من الوصول إلى الهدف المنشود من طلب خدمة الدروس بمدينة جده.

لأي طالب يريد التفوق مع معلمةرياضيات، فإنني أُقدم الخدمة في جميع الأحياء، مع توفير أفضل طرق التدريس التيتساعد على فهم المنهج بشكل كامل، والحصول على مردود علمي وتحصيلي عالي.

يمكنك التواصل معي على رقم مدرسةرياضيات خصوصي بجدة يمكنها أن تجي إلى البيت والإتفاق معي على كافة التفاصيلالمطلوبة قبل البدء في العمل وشرح الدروس للطالب.

معلمة رياضيات جامعي خصوصي بجدة

اقوم بوضع خطة تعليم مُمنهجة عندالتواصل معي على رقم افضل معلمة رياضيات خصوصي جدة، حيث أقوم بعمل مستويات تمكنيمن معرفة مدى إستيعاب الطالب للدرس، وهل يستوعب من الأساس أم لا.

علاوة على أني مدرسة الرياضيات التيتساعدها خطة العمل على عدم شرح أي معلومة جديدة قبل التأكُد من إستيعاب الطالبللمعلومة الجديدة بصورة صحيحة، لذا أُحدد وقت معين قبل البدء في شرح أي دروس جديدةلمعرفة مدى إستيعاب الطالب للسابق، ومدى حاجته إلى تقوية في شئ محدد.

في الختام، سواء كُنت بحاجة إلى معلمةرياضيات جدة أو بحاجة إلى وضع خطة عمل و إرشادات معي لتنظيم مواعيد الدروس، أوتحتاج إلى تحسين المادة، أو تحتاج إلى أي شئِ أخر. لا تتردد في التواصل معي على رقم معلمة خصوصي رياضيات جدة.

للتواصل معنا: 0537655501

او على الواتساب مباشرة من خلال هذا الرابط

https://api.whatsapp.com/send?phone=966537655501

تابعونا على السوشيال ميديا

Facebook:

https://www.facebook.com/mo3lmaksa

زوروا موقعنا للمزيد من المعلومات

https://ksa-riyadh-teachers.blogspot.com

مناطق تقديم الخدمة بجدة

معلمة رياضيات الشرفية

معلمة رياضيات ثول

معلمة رياضيات أبحر

معلمة رياضيات البغدادية

معلمة رياضيات الصفا

معلمة رياضيات بريمان

معلمة رياضيات خزام

معلمة رياضيات المليساء

معلمة رياضيات ذهبان

معلمة رياضيات باب مكة

 

اذكر الحراج اليوم عند الاتصال بالبائع للحصول على صفقة جيدة

الموقع

جدة-السعودية
اكتب تقييم
نصائح السلامة للصفقة

سلامتك تهمنا

  • إجتمع فقط في الأماكن العامة / المزدحمة مثل محطات المترو ومراكز التسوق.
  • لا تذهب بمفردك لمقابلة بائع / مشتري ، إصطحب معك دائمًا شخصًا ما
  • تفحص وتاكد من المنتج بشكل جيد قبل الشراء
  • لا تدفع أبدًا أي شيء مقدمًا ولا تقم بتحويل أ مبالغ قبل فحص المنتج

إعلانات مميزة

الإعلانات الحديثة

أعلى