ID : 351226

معلمة خصوصي بالرياض تأتي للبيت 0537655501

﷼1.00

الوصف

الموقع : الرياض-السعودية

إذا كنت تبحث عن معلمة خصوصي بالرياض تأتيللبيت وتقدم أفضل نتائج وترتقي بمستوى الطلاب والتلاميذ في التحصيل فإنه يمكنكالتواصل معنا عبر رقم الجوال أو الواتساب الموجود بالموقع وحجز موعد

معلمة خصوصي بالرياض تأتي للبيت

التعليم المنزلي بمساعدة معلم خصوصيأصبح خيارًا مبسطًا للغاية في الرياض، حيث يمكنك الآن متابعة الخطوات الأساسيةوالتدريب عبر جميع المراحل الدراسية، من الابتدائية حتى الجامعة، بالإضافة إلىالتحضير للامتحانات مثل اختبارات القدرات والتحصيلي واختبارات الآيلتس لطلاب اللغةالإنجليزية.

معلمات ومعلمين خصوصي بالرياض

بنوفر نخبة من أفضل المعلمين والمعلماتللتدريس الخصوصي بأفضل الأسعار للمتابعات اليومية والمراجعات للمناهج الخاصةبالمدارس “ابتدائى ، متوسط ، ثانوى” لطلبة المدارس (الأهلى – الحكومي-الإنترناشونال) في الرياض

معلمات في جميع المواد وخبرة كبيرة فيالمناهج السعودية وتأسيس الصفوف الأولية. (رياضيات ، علوم ، لغة انجليزية) (Maths, Science, English) للمدارس الدوليةوالأهلية والمنهج السعودي لجميع المراحل الدراسية

معلم خصوصي تأسيس ومتابعه جميع المواد يجي البيت

يحتاج الكثيرون إلى التدريس مع معلمخصوصي يأتي إلى منازلهم في الرياض، حيث يوفر للطلاب جلسات فردية مستمرة خلال أيامالدراسة للوصول إلى فهم عالي واستيعاب ممتاز، وهذا يتطلب مثابرة وصبرًا قويًا منالطلاب. لذا، نعتمد على مدرسينا في تقديم التدريب وحل أي مشكلات تعترض طريقهم فيالدراسة.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنكم الحصول علىمعلومات حول العروض التي نقدمها خلال العام الدراسي وأثناء فترات الاختبارات. نحندائمًا في خدمتكم لتطوير المهارات التعليمية والسلوكية لأبنائكم.

أرقام مدرسين ومدرسات خصوصي بالرياض للتأسيس والمتابعة

تتضمن خدماتنا التواصل مع مراحلالتعليم الابتدائي، ونوفر معلومات مفيدة عن المدرسين الخصوصيين في جميع أنحاءالرياض. كما نقدم الدعم لأولياء الأمور الباحثين عن استشاريين واختصاصيين للطلابذوي صعوبات في التعلم.

نبدأ مع طلابنا في تعلم اللغة العربيةوتأسيسهم فيها، بالإضافة إلى توفير موارد عالمية لتعلم اللغة الإنجليزيةوالرياضيات، مع تحديد أوقات مناسبة لجميع الطلاب في جميع الأحياء.

نحاول دائمًا تقديم حصص مبتكرة تركزعلى الأشياء المهمة بطرق مشوقة للدراسة، سواء في مراحل الروضة أو الحضانة، حيثنهدف إلى إثراء تجربة التعلم وجعلها ممتعة.

بالإضافة إلى ذلك، يمكننا مراجعة جميعالواجبات وتقديم الحلول المناسبة لمواد التأسيس والتحصيل وغيرها، بالإضافة إلىتقديم شروحات بسيطة تجعل المعرفة مثيرة وشيقة، خاصة في مواد مثل الكيمياءوالفيزياء والرياضيات لطلاب المرحلة الثانوية.

معلمة رياضيات خصوصي بالرياض

توفر لكم خدماتنا أيضًا معلمين مؤهلينلتدريس مادة الرياضيات، مما يساعدكم على تطوير مهاراتكم وتحسين أدائكم في هذاالمجال.

نحن نقدم أيضًا دعمًا لطلاب المرحلةالثانوية في القدرات والتحصيلي، بما في ذلك شروحات فعالة على قنواتنا على اليوتيوبوتجارب تعليمية مميزة لكل طالب على حدة.

باختصار، نحن هنا لدعمكم في رحلةالتعلم والنمو، ونسعى جاهدين لتقديم أفضل الخدمات لكم، سواء كان ذلك في التأسيسالأساسي أو الاستعداد للاختبارات أو تطوير المهارات الأكاديمية والسلوكيةلأبنائكم، لأنهم المستقبل الذي نعول عليه.

إذا كنت تبحث عن معلمة تأسيس ابتدائي بالرياض فإننا نحرص على تعيين أمهر مدرسين خصوصي بالرياض ذوي الكفاءةالعالية في التدريس لكافة المراحل التعليمية، من المرحلة الابتدائية والتأسيسوصولاً إلى الثانوية.

تمتلك كوادرنا شهادات ودورات تعليميةتمنحهم الخبرة اللازمة لنقل المعلومات بكل يسر وسرعة.

نوفر للأهالي فرصة استثنائية للعثورعلى أمهر المدرسين الخصوصيين في الرياض بأسعار معقولة، مع خصومات تصل حتى 30%.

نعتمد في تدريسنا على أساليب حديثةومبتكرة تسهل فهم واستيعاب المعلومات بكفاءة، مما يساهم في تحقيق الطلاب لأعلىالدرجات.

ابحث الآن من خلال موقعنا، للحصول على افضل معلمة تأسيس ابتدائيبالرياض، فنحن نوفر معلمين خبرة لِلمرحلة الابتدائية. لدينا أكثر من طريقة سريعةللعثور على معلمه خصوصي خبيرة في هذا المجال.

للتواصل معنا: 0537655501

او على الواتساب مباشرة من خلال هذا الرابط

https://api.whatsapp.com/send?phone=966537655501

تابعونا على السوشيال ميديا

Facebook:

https://www.facebook.com/mo3lmaksa

زوروا موقعنا للمزيد من المعلومات

https://ksa-riyadh-teachers.blogspot.com

 

اذكر الحراج اليوم عند الاتصال بالبائع للحصول على صفقة جيدة

الموقع

الرياض-السعودية
اكتب تقييم
نصائح السلامة للصفقة

سلامتك تهمنا

  • إجتمع فقط في الأماكن العامة / المزدحمة مثل محطات المترو ومراكز التسوق.
  • لا تذهب بمفردك لمقابلة بائع / مشتري ، إصطحب معك دائمًا شخصًا ما
  • تفحص وتاكد من المنتج بشكل جيد قبل الشراء
  • لا تدفع أبدًا أي شيء مقدمًا ولا تقم بتحويل أ مبالغ قبل فحص المنتج

إعلانات مميزة

الإعلانات الحديثة

أعلى